طلاب الجامعات في يوم الطالب..متل الغضب جايين
وجهاً لوجه APR 28, 2017

١ أيار ٢٠١٣ ... ٢٩ نيسان ٢٠١٧ : على الوعد والموعد باقون، نحن طلاب القوات ،أبناء هذه الأرض المباركة، لا نملّ و لا نتعب، و لا ننكسر.


التحضيرات للموعد المنتظَر تلقى لمساتها الأخيرة ، و لهذا السبب أخبرنا رئيس دائرة الجامعات الفرنكوفونية الرفيق شربل نصر على أن الشبان والشابات في الدائرة على جهوزية تامّة لهذا النهار و بحدود المئتي طالب و طالبة من مختلف الجامعات الفرنكوفونية سيلبّون النداء. ستنطلق المواكب من عدّة نقاط ومن مختلف الجامعات ليتم التجمّع لاحقاً في منطقة ضبية. 


من جهة مماثلة ، أشار رئيس دائرة الجامعات الأميريكية الرفيق شربل شاهين بأن يوم الطالب هو استمرار للنجاحت التي حققتها الدائرة والمصلحة في السنة الأخيرة. أضاف شاهين على أن الدائرة ستحشد في يوم الطالب رغم قرب موعد النشاط من إمتحانات نهاية الفصل الدراسي لأكثرية جامعات الدائرة. وأنهى شاهين بالاشارة الى أن كل خليّة ستتجمّع أمام جامعتها  وسينطلق موكب موحد الدائرة من مجمع فؤاد شهاب الرياضي.

 

ومسك الختام  مع رئيس دائرة الجامعة اللبنانية الرفيق شربل خوري الذي أفادنا بأن الأعداد ستتراوح بين ال ٢٥٠ و ٣٠٠ طالب و طالبة ، فطلاب الجامعة اللبنانية لا يتوقف اندفاعهم على يوم الطالب و حسب ، بل هم على جهوزية  تامة كل ما دعت الحاجة.


وأضاف "فنحن بما لا شكّ فيه ، آتون ، بحلّة جديدة ، بخلايا جديدة ، بنبض مندفع و جديد والمشاركة ستكون من الفرعين الأول والثاني و بالتالي الانطلاق سيكون من مراكز الجامعات."

وجهاً لوجه APR 28, 2017
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد