ليل بيروت يتحضر للـ”Christmas Reunion 3″… الحفل الميلادي الأضخم لطلاب “القوات”
نقلاً عن DEC 19, 2016
بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الميلادي الأضخم لطلاب “القوات” بعنوان “Christmas Reunion” والذي أشعل ليل بيروت مع وائل كفوري والـComedy Night في ٢٣ من كانون الأول ٢٠١٤، وفي جوّ ملادي وإرادة قويّة للعيش والتجذر في أرض الوطن، بحضور النائب ستريدا جعجع ممثلة رئيس حزب القوات الدكتور سمير جعجع، النائب نديم الجميل، الأمين العام السابق لحزب القوات الدكتور فادي سعد، مساعد الأمين العام لشؤون الإدارة الأستاذ فادي ظريفه، مساعد الأمين العام لشؤون المصالح الدكتور غسان يارد والأمين العام السابق الأستاذ عماد واكيم.
حيث احيى الحفل النجم المميز وائل الكفوري الذي أطل على جمهوره بباقة من أجمل الأغاني، مبهراً الحضور في صالة الـForum De Beirut. وكان استهل الحفل الذي قدمته الإعلامية مجدلا خطار مع فريق الـComedy Night، ناقلاً الجو السياسي والاجتماعي الصعب في لبنان إلى المسرح بطريقة مليئة بالفكاهة.
كما تخلله عرض غنائي راقي لفرقة الـ8eme Art المميزة، ليختتم الحفل الذي استمر حتى ساعات الصباح الأولى، على أنغام DJ Merhi.
وتميز الحفل الذي جمع 4000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات والمناطق اللبنانية، بالوجوه الاعلامية البارزة، من بينهم مدير عام إزاعة لبنان الحرّ الأستاذ مكاريوس سلامة، جو القزي من إزاعة لبنان الحرّ، الإعلاميّة ريما نجيم، جيسيكا عازار، كاتيا مندلق وعدد من الطاقم الاعلامي في الـmtv، طوني سمعان من روتانا، فراس حطوم ورمي درباس وعدد من الطاقم الإعلامي في الـLBC، وحضور مميز للموسيقي ميشال فاضل، ومصمم الأزياء زياد نصير.

وفي النسخة الثانية من هذا الحفل، أشعل النجمان وائل الكفوري وهيفا وهبة الـ”Christmas Reunion 2″…بحضور رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع في مجمع الـ”Forum De Beyrouthth”، مساء الأربعاء 23 كانون الأول 2015، وعضو كتلة القوات النائب شانت جنجنيان، أمين عام السابق للحزب فادي سعد، منسق منطقة بيروت عماد واكيم، الأمين المساعد لشؤون الإدارة فادي ظريفة، الأمين المساعد لشؤون المصالح غسان يارد، النقيبان ماريوس بعيني وجوزيف إسحق، وعدد من رؤساء المصالح والقياديين، وحشد من الإعلاميين، وزهاء الـ5000 طالب من مختلف الجامعات اللبنانية.
قدمت الحفل الإعلامية جويل فضول، التي شددت على أهمية هذا النشاط في حملة مكافحة المخدرات التي أطلقها رئيس “القوات” في يوم الطالب وأعلنت عن إطلاق بطاقة “أنتمي” التي يعود ريعها لدعم الحالات الانسانية والاجتماعية في المناطق اللبنانية كافة.
والمحطة الأولى من الـ”Christmas reunion 2″ كانت مع عازفة الكمان ديفانيسا وفرقتها الموسيقية التي قدمت لوحة فنية رائعة.
في المحطة الثانية، أشعلت الفنانة المتألقة هيفا وهبي المسرح بأشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.
أما ثالثاً، ألهب ملك الرومانسية وائل كفوري مشاعر الحاضرين الذين تدفقوا إلى أمام المسرح وشاركوه أغنياته الشهيرة والوطنية التي غناها في المناسبة، خصوصاً عند حضور جعجع برفقة النائب ستريدا جعجع إلى المسرح، واختتم الحفل بسحب جائزة التومبولا بعد بيع بطاقة “أنتمي” للحاضرين.

واليوم بيروت تستعد لتشهد على النسخة الثالثة من الـ”Christmas Reunion ” الذي سيجمع ما يزيد عن الـ4000 طالب وطالبة للسهر على أنغام الفارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجمة المتألقة نانسي عجرم، كما سينضم إلى المسرح كل من النجم Pavo والنجم الكوميدي طوني أبو جودة.
منذ الإنطلاقة في العام 2014 وعد طلاب “القوات” الحاضرين إلى الحفل الميلادي بالعمل على جعل كل 23 من كانون الأول ليل يترقبه الإعلام الفني في لبنان والعالم العربي وفي العامين الماضيين أثبت هؤلاء الطلاب أنهم قادرين على قلب الموازين ليكونوا رقماً صعباً في الفن كما في السياسة…
 
نقلاً عن DEC 19, 2016
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد