شاهين لموقع طلاب "القوات": خوضنا المعركة الانتخابية في عبرا أخاف "حزب الله" بشكل كبير
وجهاً لوجه DEC 03, 2015
 أسدلت الستارة على الانتخابات الطالبية في جامعة القديس يوسف – الجامعة اليسوعية في كافة فروعها، ومن جملة النتائج التي حققتها "القوات اللبنانية" وقوى "14 آذار" الخرق المهم الذي تحقق في عبرا في الجنوب بالتحالف مع المستقلين.
 
وللإضاءة على مجريات العملية الانتخابية أشار رئيس دائرة الجنوب في مصلحة الطلاب في "القوات اللبنانية" ميلاد شاهين لموقع الطلاب الالكتروني في "القوات" إلى ان "خوض "القوات" الانتخابات في عبرا أخاف "حزب الله" بشكل كبير، الذي كان يدرك ان توزيع القوى في الجامعة يؤمن له حكماً الفوز في 4 مقاعد من 7 في الهيئة الطالبية، ولكن الخوف دفعه للترشح مع حلفائه في "8 آذار" تحت عنوان المستقلين ليظهروا ان المعركة بين هؤلاء الآخرين و"14 آذار" فقط".
 
وتابع شاهين: ""حزب الله" لم يكتفِ بالتلطي وراء المستقلين بل عمد إلى استخدام شتى وسائل الترغيب والترهيب لإيصال مرشحيه".
 
ولفت شاهين إلى ان "النتائج صبت تماماً في مصلحة "14 آذار" والمستقلين بعد تصويت هؤلاء الأخيرين بشكل كامل إلى جانب "14 آذار" ما أدى إلى حصولهم على 3 مقاعد من 7، رغم كل الضغوطات السياسية والمعنوية والأمنية التي يمارسها "حزب الله" في المنطقة".
 
وختم شاهين بتوجيه "التحية لكل من شارك في العملية الانتخابية وإيصال مرشحي "14 آذار" والمستقلين رغم كل الصعوبات التي رافقت العملية الانتخابية، واعداً "الطلاب بالوقوف إلى جانبهم في الاستحقاقات المقبلة وبمفاجآت دائمة".
 
وجهاً لوجه DEC 03, 2015
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد