جعجع يعلن الدكتور فادي كرم مرشحاً لـ"القوات اللبنانية" لفرعية الكورة
نقلاً عن JUN 14, 2012

أعلن رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع إسم مرشح الحزب في الانتخابات الفرعية المقبلة عن المقعد الأرثوذكسي في قضاء الكورة وهو الدكتور فادي عبدالله كرم.

جعجع، وبعد اجتماع عُقد في معراب استُهل بدقيقة صمت حداداً على الراحل الرفيق النائب الشيخ فريد حبيب في حضور أمين عام الحزب المهندس عماد واكيم، منسّق الإنتخابات في "القوّات اللّبنانية" دانيال سبيرو، منسق الكورة زياد شمّاس، وابن النائب الراحل زياد حبيب، ورؤساء المراكز والهيئات الادارية في كلّ قرى وبلدات قضاء الكورة، تلا البيان التالي:

"بعد غياب الشيخ فريد حبيب، وتحضيراً للانتخابات الفرعية في منطقة الكورة، وعملاً بأحكام النظام الداخلي للقوات اللبنانية، لا سيما المادة 101 الفقرة الثانية، تمّت استشارة رؤساء المراكز الحزبية كافة في منطقة الكورة من قبل الأمين العام للحزب، ومن ثمّ رفعت نتيجة الاستشارات الى الهيئة التنفيذية بعد مناقشة الأمر من مختلف جوانبه.

قررت الهيئة التنفيذية، وبالإجماع، ترشيح الرفيق النقيب الدكتور فادي عبدالله كرم لخوض الانتخابات الفرعية عن المقعد الذي شغر برحيل رفيقنا فريد حبيب.



(تصوير ألدو أيوب)


لقد كان فريد حبيب نائباً شعبياً بامتياز، أبى حتّى في أصعب وأقسى الأيام، إلاّ أن يبقى مع أبناء كورته الحبيبة- كان حاضراً ليلاً نهاراً بأبوابه المفتوحة وقلبه المفتوح لمعالجة شؤون وشجون مواطنيه على أنواعها من دون تعبٍ ولا كللٍ.

بالإضافة الى كلّ ذلك، كان نائباً مناضلاً ملتزماً بمشروع القوات اللبنانية وثورة الأرز حتى النهاية.

عسى أن يكون الرفيق الدكتور فادي كرم خير خلفٍ لخير سلفٍ، وأن يكون بالإضافة الى ذلك، عنواناً مضيئاً لحسن تمثيل الشابات والشبان في الكورة لإيصال الكورة ولبنان الى الاستقرار، والهناء، والبحبوحة، والتطوّر والرقي التي ننشدها منذ زمنٍ.

لذلك أدعو القواتيّات والقواتيين، وشعب ثورة الأرز و14 آذار في الكورة ولبنان الى دعم ترشيح رفيقنا فادي كرم لإيصاله الى الندوة النيابية ترجمةً لأحلامهم الجميلة بوطن جميل.

لن يكون سهلاً على فادي كرم تمثيل منطقة شارل مالك وقوافل المثقّفين والجامعيين، لكنني متأكّد من أنّه لن يألو جهداً ولا وقتاً ولا عرقاً في سبيل ذلك.

عاشت الكورة، عاشت القوات اللبنانية، عاشت ثورة الأرز، ليحيا لبنان".

للإطلاع على نبذة عن سيرة النقيب الدكتور فادي كرم (إضغط هنا)
لمشاهدة Video مؤتمر د. جعجع الصحافي 

 

نقلاً عن JUN 14, 2012
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد