توقيف ثلاثة شبان بحوزتهم كاميرا فيديو قرب منزل النائبين جعجع وزهرا بعد ادعائهم انهم من قناة "المنار" ويصورون معمل الذوق رغم عدم القدرة على رؤيته
نقلاً عن JUN 29, 2012
صدر عن المكتب الإعلامي لعضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ستريدا جعجع البيان الآتي:

عند نحو الساعة الثالثة والنصف من عصر الخميس، شوهدت سيارة "نيسان ساني" متوقفة على الطريق العام مقابل الشارع الذي يقطن فيه النائبين ستريدا جعجع وانطوان زهرا، ثم ترجّل منها ثلاثة شبان وبحوزة أحدهم كاميرا تصوير فيديو.

فتوجهت دورية من عناصر قوى الامن الداخلي المولجة حماية النائبين جعجع وزهرا الى المكان، ولدى سؤالهم عن طبيعة العمل الذي يقومون به في هذا المكان، أفادوا بأنهم تابعون لقناة "المنار"، ويقومون بتصوير شركة كهرباء الزوق، علما ان مبنى الشركة لا يمكن رؤيته من مكان وجودهم. 

وكون السيارة لا تحمل أي اشارة تدل على انها تابعة لاي وسيلة اعلامية، قام العناصر بابلاغ الجهات الامنية المختصة لمعرفة خلفيات عملية التصوير في المحيط، فحضرت دورية من مخفر درك زوق مصبح، كون مقر سكن النائبين يقع ضمن النطاق الجغرافي للمخفر المذكور، وتولت التحقيق ومتابعة القضية. 

وبانتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الامنية والقضائية المختصة، أجرت النائب جعجع اتصالا بقائد الجيش العماد جان قهوجي، أطلعته فيه على تفاصيل ما جرى
نقلاً عن JUN 29, 2012
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد