بين رقي نوال الزغبي واستعراض ميريام فارس... ريما نجيم صاحبة الاطلالة الأجمل وسارة الهاني الأسوأ في الموركس دور
نقلاً عن JUN 11, 2012

وبدأت السهرة الثانية عشرة لتوزيع جوائز الموركس دور عن العام 2011. وبين السجادة الحمراء والمسرح، أطلّت النجمات من مختلف الميادين الفنية بفساتين حملت تواقيع اهم وأشهر مصممي الازياء، وبين استعراض الفساتين والمبارزة على اللون الاجمل والفتحة الأطول كدنا للوهلة الأولى نشعر وكأننا في عرض للأزياء، ننتظر اطلالة كل واحدة بدل من التركيز على الجائزة التي نالتها أو الكلمة التي ستلقيها.

ولكن في المقابل لا يمكننا الا وأن نثني على اهمية الحدث الذي ينتظره اللبنانيون والعرب من عام لآخر حيث يتابعون بدقة اطلالة نجومهم المكرمين أو المتحدثين.

من هنا، يمكن القول ان اطلالة النجمة نوال الزغبي كانت راقية ومتميّزة إن من حيث تصفيف الشعر أو لون الفستان الأزرق الذي اختارته.
 

كما ان فستان النجمة شيرين عبد الوهاب كان جميلاً جداً وأعطاها بريقاً خاصاً تميّزت من خلاله في السهرة. 


النجمة ميريام فارس ارتدت فستاناً أصفر اللون صُمّم خصيصاً للاستعراض الذي أرادت تقديمه على المسرح. ولكن للوهلة الأولى بدا صادماً نظراً لحجمه الكبير حيث اننا لم نعتد عليها بهذا النمط من الفساتين، هي التي عوّدتنا على أكثر الاطلالات اناقة وجرأة ومتابعة للموضة، لذلك يمكن القول ان فستانها استعراضياً بامتياز. 
 

 

ولكن تبقى اطلالة الاعلامية ريما نجيم الأكثر سحراً وأناقة وتكاملاً، فكانت فراشة الحفل بإمتياز.

أما الفستان الصدمة فكان ذلك الذي ارتدته الفنانة سارة الهاني، اذ كان صادماً ما جعل اطلالتها في السهرة الأسوأ.

وتبقى اطلالة الممثلة نادين نسيب نجيم التي كانت أكثر من عادية فيما جاءت اطلالة باميلا الكيك تليق بها وبعفويتها من خلال اختيارها فستانا أخضر ولكن بفتحة طويلة.

 

 

نقلاً عن JUN 11, 2012
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد