يارا تعلن عن انتمائها السياسي ... فما علاقة هشام حداد بالموضوع؟
مساحة حرة OCT 15, 2017

ان كنت تدندن أغنية "بحر هموم" أو تتساءل لماذا تردد أغنية "معذبني الهوى"، فلا شك أنك شاهدت الحلقة الأولى من موسم "لهون وبس". فبعد فترة لا بأس بها من الإستراحة، وحملة إعلامية ضخمة، عاد برنامج "لهون وبس" ليحتل شاشات المشاهدين وأحاديثهم. فمن لم يتسنى له مشاهدة الحلقة الأولى مباشرةً، إستعانة بتطبيق ال "LBCI" ليشاهد ما يتحدث عنه الجميع.

 

لا شك أن هشام حداد كان نجم ليلة الثلثاء من دون منازع، وحديث اللبنانيين طيلة الأسبوع! ولا شك أيضاً أنه السبب الرئيسي بدندنة معظم من شاهد الحلقة لأغنية "معذبني الهوى". هشام إعلامي ذكي، ليس لأنه يعلم ما يضحك اللبنانيين، ولا لأنه يستطيع أن يدرج جمل وأفشات تستمر لأشهر وسنين، بل لأنه يعرف كيف يستدرج ضيفه ليحصل على معلومات جديدة منه من غير أن يؤذيه أو أن يشعل خلاف بينه وبين أي أحد آخر.

 

فمنذ أن تم الإعلان عن أن الفنانة يارا ضيفة هشام في الحلقة الأولى، ولأنه معروف أن هنالك حساسيات مجهولة الأسباب مع الفنانة إليسا، توقع البعض أنه سيحاول أن يحصل منها على موقف ناري يشعل الخلاف بينهما. ولكن هشام وفي هذا الموضوع تحديداً، إستطاع طرحه بشكل مبطن من غير أن يسبب لأحد بمشاكل إضافية.

 

إستعمل هشام حب يارا للعتابة، واستدرجها لتعلن عن تموضعها السياسي من خلال استفزازها بطريقة جميلة....

 

يارا فنانة ناجحة، اعمالها تملأ الساحة الفنية، وظهورها كضيفة مع هشام حداد كانت خطوة ذكية روجت للألبوم من جهة وأظهرت يارا بصورة جديدة بعيداً عن المقابلات التقليدية!

ملاحظات:

- استغرب البعض ظهور يارا مع هشام حداد، بعد ما انتشرت شائعات عن علاقة تجمعها بعادل كرم ووجود حساسية بين الإثنين.

- عرض فيديو مشاركة يارا في ستديو الفن، أحدث زوبعة على مواقع التواصل الإجتماعي فالبعض رأى إختلاف كبير في شكل يارا والبعض الآخر رأى أنها لم تتغير كثيراً

- شبه بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي يارا ب "افانا ترامب"

مساحة حرة OCT 15, 2017
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد