طارق خوري لموقعنا: "سنبرهن للجميع أنّ الانتخابات لا تتحقّق بصرف الأموال وشراء الأصوات"
دائرة الجامعات الأميركية OCT 17, 2019

شهر تشرين الأوّل حافلٌ بالانتخابات الطلّالبية هذه السنة. وأسوةً بسائر الجامعات في لبنان، تشهد جامعة سيّدة اللويزة (NDU) – الزوق معركةً انتخابية نهار الجمعة الواقع في 18 تشرين الأوّل 2019. وللاطّلاع على موقع الحزب من هذه المعركة، توجّه موقع مصلحة الطلّاب في "القوّات اللبنانيّة" إلى رئيس خليّة "القوّات" في NDU - الزوق، طارق خوري.

بارك خوري في كلمته أوّلًا طلّاب "القوّات" لفوزهم الكاسح في الانتخابات الطلّابية التي شهدتها الجامعة اللبنانيّة الأميركية وجامعة القديس يوسف. وأكّد على "أنّ مسؤوليتنا تكمن في استمرار مسلسل الانتصارات كما جرت العادة في كلّ سنة".

أمّا بالنسبة للتحالفات، فأوضح خوري أنّ "طلّاب "القوّات اللبنانيّة" في NDU يخوضون المعركة الانتخابية منفردين في وجه كافة الأحزاب، أبرزها التيّار "الوطني الحر" و"حزب الله" وحركة "أمل" وحزب "الكتائب" والمستقلين.  

وعند سؤاله عن التحضيرات لنهار الجمعة وعن شعار "القوّات" في الجامعة لهذه السنة، أجاب خوري قائلًا "لم ننفك يومًا عن بذل جهودنا من أجل هذا الاستحقاق، ولم تتوقف أعمالنا وتحضيراتنا على مدار السنة بهدف تحقيق أفضل النتائج. وبالتّالي، تعدّ خدمة كلّ طالبٍ وطالبة أوّلويتنا، و365 هو شعارنا لهذه السنة لنظهر للآخرين أنّنا ننكب على العمل 365 يومًا، وليس فقط قبل المرحلة الانتخابية ببضع أشهر". وأضاف "نحنا عنجد الفريق يلي ما بينعس وما بيوقف شغل".

ووجّه خوري في نهاية كلامه رسالةً إلى طلّاب "القوّات" وقال "إنّنا نسعى إلى تحقيق انتصارًا كاسحًا نهار الجمعة، وسنهدي هذا الانتصار إلى رفيقنا الراحل برنارد فاضل وسنحقق نتائج تليق به وبتعبه الذي بذله معنا. وعلى الرغم من الرشاوى الذي يقوم بها البعض في الجامعة، إلّا أنّنا سنبرهن للجميع أنّ الانتخابات لا تتحقّق بصرف الأموال وشراء الأصوات. وكلّما اشتدّت الصعوبات وتعمّد البعض الرشاوى وصرف الأموال، زادت فينا روح النزاهة ونظافة الكفّ".

 

دائرة الجامعات الأميركية OCT 17, 2019
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
العدد 86 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد