"نمرود" الرياشي "يزكزك" غير المعنيين
نقلاً عن MAY 26, 2018

نشر وزير الإعلام ملحم الرياشي تغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “وظنّ نمرود انه يستطيع ان يفعل ما يشاء، ويحصل على ما يشاء، ويحتكر كل شَيْءٍ لنفسه ولا يقاسم الخبز حتى مع أخوته، وبدأ يفسد في الارض وظنّ انه سوف يصيب الله في سهمه، فتركه العليّ ليبلغ اعلى برج بابل وأسقطه من اعلى الى أسفل، فمات مسحوقاً! (من وحي الصوم الرمضاني).

تغريدة النمرود ازعجت رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل فدعا وزير العدل السابق سليم جريصاتي والنائب الياس بو صعب "وكل من في مسلّة تحت باطو" إلى الإستنفار والتغريد والتمرد. فغرد كل منهما:

 

جريصاتي:

“الى وزير الاعلام بكل صدق: فتش عن نمرود تجده تحت سقف بيتك (من وحي التاريخ القديم والواقع الاحدث)”.

 

بو صعب:

‏خلال فترة الصيام الرمضاني، كان أفضل لو صام الشاطر عن الكلام حفاظا على نجاحه بملف مهم، لكن وبعد ما قرأناه اليوم أقول "غلطة الشاطر بألف".

وبعد ردود الفعل على التغريدة كتب الرياشي مجددًا عبر “تويتر”وقال: “‏غريب ان تُحمَّل تغريدة غير محلية معانٍ محلية، وكثيرة!! اوووف عن جد غريب”.

ولاحقاً غرّد رئيس جهاز الإعلام والتواصل في "القوات اللبنانية" شارل جبور، قائلاً: ‏الإشتباك الحاصل اليوم هو نتيجة مباشرة للعدوان الباسيلي المتواصل على القوات اللبنانية منذ عشية الإنتخابات إلى اليوم، وذلك في محاولة باسيلية لضرب المصالحة القواتية-العونية تنفيذا لأهداف مصلحية ذاتية وخارجية في آن معا...

وكان النائب السابق فادي كرم رد في وقت سابق على كلام لباسيل جاء فيه:

"وزير باسيل ما تكون مفكّر حالك مالك الجمهورية، تلفيقاتك ما بقا تنفعك وأكبر دليل نتائج الانتخابات الأخيرة يلي اضطريت تستعين فيا بمجموعة كبيرة من المستقلين تا تغطي ضعفك. حاولت تعزلنا ولما ما قدرت تراجعت وانت مهزوم وكأن شيئا لم يكن". 

وتابع كرم: "وقف اتهام غيرك باللي بتقترفوا انت، ما حدا كان سامع فيك لو منك غطا للخارج وسلاح الخارج".

نقلاً عن MAY 26, 2018
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد