طلاب القوات يردون على موقع الـMTV
مصلحة الطلاب OCT 07, 2017

بيان صادر عن مصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية

نشر موقع ال MTV الالكتروني في تاريخ 7/10/2017 مقالاً تحت عنوان: “حين يسأل "القوّاتيّون": أين جعجع؟ تحدّث فيه عن استياء الطلاب في جامعة ال  LAUبعد علمهم بسفر رئيس الحزب سمير جعجع الى الإمارات، وحرمانهم من التوجّه الى معراب، بعد فوزهم في الانتخابات الطالبيّة أمس الجمعة، للاحتفال مع جعجع بالفوز. واذ تنفي مصلحة الطلاب جملةً وتفصيلاً ما ورد في هذا المقال من معلوماتٍ خاطئة ومستغربة، تؤكّد المصلحة على تواصلها الدائم مع القيادة الحزبية وتحديداً مع الدكتور سمير جعجع وتسأل: هل كان يفترض برئيس القوات مثلا ان يعيد ترتيب مواعيده الخارجية المحددة منذ أسابيع لاستقبال طلاب على تواصل دائم معهم ومن أجل الاحتفال بفوز مستحق ومضمون أساسا؟ وفي مطلق الأحوال هذا ليس أول انتصار ولن يكون الأخير بطبيعة الحال وسنكون في معراب كما دائما نهدي انتصاراتنا لمن يحمل القضية في عقله ووجدانه. 
بالاضافة الى ذلك، يثمّن طلاب القوات عموماً والجامعة اللبنانية الأميركية خصوصاً حركة رئيس الحزب باتجاه الخارج بغية الدفاع عن القضية اللبنانية في عواصم القرار العربية والدولية والدفع لاستعادة سيادة لبنان واستقلاله.
ومن هذا المنطلق، تستغرب مصلحة الطلاب بشدّة هذا الخبر وتتمنّى على محطّة ال MTV مراجعة المصلحة لتزويدها بالحقيقة قبل نشر أخبار مغلوطة ومستغربة. 
وفي النهاية، تتمنّى مصلحة الطلّاب التوفيق للدكتور جعجع في زيارته الخارجية لما لها من وقعٍ ايجابي على القواتيين واللبنانيين في مرحلة يتم الكلام فيها عن تسويات يحرص الدكتور جعجع ان يكون لبنان جزءا لا يتجزأ منها بعد معاناة عقود من فقدان السيادة والاستقلال.

مصلحة الطلاب OCT 07, 2017
إستطلاع
ما هي برأيك أهداف حزب الله الحقيقية وراء تحركاته العسكرية الاخيرة؟
مجلة آفاق الشباب
العدد 77 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد