دائرة كسروان-جبيل تشعل الفتوح
دائرة كسروان-جبيل AUG 17, 2017

نظّم قطاع فتوح كسروان في دائرة كسروان وجبيل، سهرة فنية ليل السبت 5 آب في نادي جورة الترمس. احيا السهرة الفنان غدي غانم، الفنانة يارا قرقماز والفنان طوني عازار، وحضرها حوالي 300 شخص أبرزهم الأستاذ شوقي الدكاش مرشّح حزب القوات اللبنانية في كسروان وجبيل، رئيس وأعضاء بلدية جورة الترمس، ورؤساء مراكز القوات اللبنانية الفتوح وجوارها بالإضافة إلى الرفاق وأهالي بلدة جورة الترمس والقرى المجاورة. 

 


افتتح الحفل بكلمة ترحيبية لرئيس مركز القوات اللبنانية في جورة الترمس ايلي قرقماز شكر فيها المنظّمين وصرّح بأنه مستعدّ لتقديم أي مساعدة لازمة.

 

 


ثمّ ألقى الأستاذ شوقي الدكاش كلمة جاء فيها: "أجيال تسلّم أجيال! أوصل لكم تحية من الدكتور سمير جعجع. وأقول لكم أنّكم أنتم المستقبل، أنتم القضية، صحيح أننا حاربنا على الجبهات حين كنا في سنّكم، ولكن عليكم الآن أن تدافعوا بطريقةٍ أخرى، من خلال بناء المؤسسات كما علّمتنا القوات اللبنانية". وقال أن بلدية جورة الترمس هي مثال للبلديات الأخرى في التعاطي مع الأجيال الجديدة. وأضاف: "إنّ جميع الموجودين هنا، مهما كانت انتماءاتهم السياسية، موحّدين لبناء البلد". ووجّه تحية للجيش اللبناني الذي كان متواجدًا على الحدود اللبنانية يدافع عن الأرض، وقال:"لا سلاح فوق سلاح الجيش اللبناني على كلّ الأراضي اللبنانية. فهناك أمران لا نتراجع عنهما: المطالبة بإلغاء السلاح غير الشرعي، ومحاربة الفساد". وفي الختام شكر دائرة كسروان وجبيل في مصلحة طلاب القوات اللبنانية وأعرب عن فخره بكلّ الشباب على تنظيمهم لهذه النشاطات.

 


قدّمت الحفل الرفيقة سيبال قرقماز.

 

دائرة كسروان-جبيل AUG 17, 2017
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد