الجامعات الاميركية امام استحقاق انتخابي... شاهين: نعد بالنصر
دائرة الجامعات الأميركية OCT 04, 2017

التقى مكتب الإعلام في مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" رئيس دائرة الجامعات الأميركية شربل شاهين بمناسبة الإنتخابات الطلابية. 

في البداية، أشار شاهين الى ان "القوات" على تواصل دائم وعلى علاقة جيدة مع مختلف الأحزاب الأخرى حتى ولو لن يتم التحالف معهم في الانتخابات الطالبية باستثناء، "حزب الله" والحزب القومي السوري.
وأضاف شاهين: "التحضيرات للانتخابات مستمرّة حيث العمل متواصل منذ سنين عديدة لتحقيق النصر". 
وأردف: "العمل بدأ فعلياً وتقنياً منذ أشهر للاستحقاق المنتظر سنة بعد سنة حيث لدينا ٣ انتخابات مهمة وهي: LAU بفرعيها ، AUB  وجامعة سيدة اللويزة في الزوق (NDU)".
وأشار شاهين الى أنّه في السنة الماضية حقّقت "القوات" انتصارات مميزة في جامعة سيدة اللويزة وال LAU أيضاً رغم الدور السلبي الذي يلعبه القانون الانتخابي ، وال AUB أيضاً حيث استطاع كل مرشحي نادي "القوات" الفوز  في الانتخابات.
للعودة إلى التحالفات ، ففي ال lau يستمر تحالفنا مع تيار "المستقبل"، في ال AUB تحالفنا مع "المستقبل" و"التيار الوطني الحر" وفي جامعة سيدة اللويزة سنخوض المعركة منفردين وشبه مؤكدين من الفوز كما في السنوات الماضية . 

وفي الختام، كانت لشاهين كلمة أخيرة للطلاب في الجامعات التي لا تجر فيها الانتخابات حيث  يجب على مصلحة الطلاب في "القوات اللبنانية" ودائرة الجامعات الأميركية أن تطالب في كل فرصة تفسح لها بالانتخابات في كل الجامعات لأن الديموقراطية تبدأ بالتمرّس في داخل حرم الجامعات للانطلاق إلى الخارج ، فالانتخابات الطالبية في الجامعات أمر أساسي والحزب عامة والمصلحة خاصة تشدّد على هذا الأمر . 
وأخيراً، وعد شاهين بالنصر في الانتخابات الطالبية كما في السنين السابقة.

دائرة الجامعات الأميركية OCT 04, 2017
إستطلاع
ما هي برأيك أهداف حزب الله الحقيقية وراء تحركاته العسكرية الاخيرة؟
مجلة آفاق الشباب
العدد 77 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد