خلوة دائرة المدارس بعنوان "تفوق، إلتزام ... خدمةٌ للمجتمع"
دائرة المدارس AUG 21, 2019

خلوة دائرة المدارس بعنوان "تفوق، إلتزام... خدمة للمجتمع"

عقدت دائرة المدارس في مصلحة الطلّاب في حزب القوّات اللبنانيّة خلوتها السنويّة بعنوان "تفوق، إلتزام... خدمة للمجتمع"، وذلك نهاري ١٧ و١٨ آب 2019 في دير سيدة ميفوق. وقد شارك في هذه الخلوة رؤساء المكاتب والقطاعات ومكاتبهم.

عرضت دائرة المدارس أعمالها وانجازاتها على مدى سنة كاملة من أنشطة وغيرها، كما جرى تقيّيمًا للتقدم والتطور والمشاكل والعقبات في مختلف المكاتب والقطاعات.  

وفي هذا الإطار وُضِع برنامج العمل لكافة القطاعات. إفتتح رئيس دائرة المدارس الرفيق رواد حرب الخلوة بالنشيد الوطني اللبنانيّ والقوّاتي، وقدم شرحاً عن أهمية الإلتزام وخصوصاً في هذه الفترة بسبب الوضع السيئ الذي يمرّ به لبنان. كما أشار ألى أنّ هذه السنة مدججة بالنشاطات التي تهدف إلى مساعدة مجتمعنا. وقد حضّر الرفيق سيمون مسلم نشاطًا للطلّاب المشاركين بهدف تنمية قدراتهم الفكرية والتنظيمية. وألقى الرفيق جاد يوسف محاضرةً عن الوضع الحالي للمجتمع اللبناني، وشرح ماهية صفقة القرن.

توّجت دائرة المدارس خلوتها السنوية بلقاء مع الدكتور إيلي إلياس في سيدة ايليج الذي شدّد على أهميّة دائرة المدارس. وألقى محاضرةً عن سيدة ايليج والبطاركة الذين مروا على هذا المكان المقدّس.

دائرة المدارس AUG 21, 2019
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
العدد 88 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد