خلوة المكتب الاعلامي ومسيرة سيدة ايليج
مكتب الاعلام والتواصل JUN 11, 2018

في دير ميفوق، اقام مكتب الاعلام في مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" خلوته السنوية يومي السبت والأحد ٩ و١٠ حزيران ٢٠١٨.
إستهلت الخلوة بكلمة لرئيسة المكتب الرفيقة مستيكا الخوري شددت خلالها على الإلتزام والنضال القواتي وعلى رمزية منطقة ميفوق -القطارة وضرورة الإستفادة من المحاضرات لإستخلاص إستراتيجية عمل في المرحلة المقبلة. 
بعد ذلك، كانت محاضرة  مع رئيس مكتب الدعاية السياسية في "القوات" الرفيق اميل مكرزل ركّز خلالها على ضرورة اعتماد مبدأ الردّ على الموقف وليس على الشخص صاحب الموقف الذي لا نشاركه الرأي، كما عرض استراتيجية العمل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكيفية التسويق لفكرة ما. 
بعدها كانت محاضرة مع رئيس تحرير إذاعة "لبنان الحر" الرفيق انطوان مراد الذي شرح كيفية كتابة الخبر وعنونته الى جانب معرفة أهميته.
وقد سعى مراد الى جعل الطلاب يبادرون بأنفسهم الى كتابة خبر مع اختلاف مجالات تخصصهم.
تبع ذلك لقاء سياسي مع رئيس مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" الرفيق شربل الخوري الذي استعرض تاريخ "القوات" وعرض الحاليات السياسية. وانضم مع المشاركين الى طاولة العشاء.
الأحد صباحًا، إنطلق المشاركون مشيًا الى مقام سيدة إيليج، وبعد زيارة أضرحة الشهداء، شاركوا في الذبيحة الإلهية وعادوا الى دير سيدة ميفوق، حيث القى رئيس مكتب التواصل في جهاز  الإعلام والتواصل في "القوات" الرفيق بسام الخوري محاضرة شدد خلالها على تقنيات مواقع التواصل الإجتماعي وضرورة الإستفادة من هذه المواقع للتسويق السياسي.
آخر حلقات الخلوة، كانت جلسة داخلية للمكتب وضعت على اساسها إستراتيجية عمل المرحلة المقبلة، تحدثت خلالها المسؤولة عن موقع "مصلحة الطلاب" الرفيقة ستريدا بعينو  والمسؤول عن مواقع التواصل الإجتماعي الرفيق ريان بركات والرفيقة مستيكا الخوري عن مجلة "آفاق الشباب".

 

 

 

مكتب الاعلام والتواصل JUN 11, 2018
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
العدد 86 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد