كرمالنا ماتوا... و #كرمالكن مكملين
مساحة حرة SEP 07, 2018

 

في كل عام يأتي أيلول ويترك بصمته الخاصة فينا ، كيف لا وهو أيلول شهداء المقاومة البنانية. أيلول الأبطال الذين هزموا الخوف، الرعب، الموت، والرصاص، أيلول الابطال الذين إختاروا الوقوف في وجه أعداء لبنان، أيلول الأبطال الذين حملوا بندقيتهم في يد وأناجيلهم في الاخرى، أيلول الابطال الذين سقطوا على مذبح الوطن وسقوا مجد أرز لبنان بدمائهم.

تحية لكم لأنكم حراس لهذه الارض، فصنعتم التاريخ بإيمانكم الصلب وبشراسة مقاومتكم وبإلتزامكم القضية. فأنتم من كان يتعلم في النهار ويقاتل في الليل، وأنتم من تركتم دفئ منازلكم لتدافعوا عن مبادئكم و عقيدتكم. أنتم شهداء لبنان الحقيقيين لانكم إستشهتم دفاعا عن الارزة في العلم ضمن حدود الوطن، أنتم حملتم السلاح للدفاع عن الشرعية و عن الدولة و ليس للسيطرة على مفاصل الحكم، أنتم حملتم السلاح كردة فعل عندما إغتصبت ارض الوطن.

شهداؤنا أغلى ما نملك لأنهم قدموا لنا اغلى ما يملكون، فلم يجدوا شيئًا أثمن من دمهم ليتركوه على ارض الوطن، فتحول التراب بدمائهم الى بخور وتحولوا من مقاتلين الى رهبان في السماء . فغابت عنا وجوههم لكن اسماءهم ما زالت محفورة في قلوبنا، غابت أجسادهم لكن قصصهم وبطولاتهم ما زالت مترسخة في عقولنا، فتعلمنا منهم القوة، الايمان و الالتزام، دافعوا عن لبنان لتبقى لنا الارزة، ودافعوا عن الحرية لتبقى لنا القضية. فهم الان بجانب الرب يصلوا لنا لنبقى ونستمر...

مساحة حرة SEP 07, 2018
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
العدد 88 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد