" LAU" تخوض غمار العمل الديمقراطي... حشاش لموقعنا: مسلك "القوات" هو مسلك الشباب اللبناني
دائرة الجامعات الأميركية OCT 05, 2017

أقام فريق مكتب الإعلام في مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" مقابلة مع رئيس خلية "القوات" في الجامعة الأميركية LAU جبيل الرفيق جو- مايك حشاش .
استهل حشاش المقابلة بالاشارة الى أن التحالفات في انتخابات هذه السنة ستكون كالعادة، فخلية "القوات" ستخوض الاستحقاق الانتخابي إلى جانب تيار "المستقبل"، طارحة مشروعاً انتخابياً كاملاً متكاملاً لضمّ الشبان والشابات ولدعمهم في بداية العام الدراسي، فعموماً ستكمل الخلية المشروع الذي بدأت به سابقاً ألا وهو تثبيت القسط بطريقة معيّنة كي يكون التلاميذ والأهالي مرتاحين من الناحية المالية. أما المشروع الذي يتم درسه حالياً هو تأمين حماية للتلاميذ في حرم الجامعة في ظل تغيرات الطقس، خاصة في فصل الشتاء، مما يسهل عليهم التنقل داخلها دون أن يتعرضوا لمياه الشتاء. 
واشار الى انه على صعيد الكليات، سيكون لخلية "القوات" الأولوية لإقامة دورات تدريبية منهجية للطلاب كي يكملوا دراستهم بكل راحة، أضف إلى ذلك البطاقة التي تخوّل الطالب بأن يحصل على حسومات من خلالها . 
إلى ذلك، وعد حشاس الرفاق بالانتصار الحاسم، ولكن الأهم في كل هذا الأمر هو فوز أكبر عدد ممكن من الأعضاء . 
أما الكلمة الأخيرة التي توجه بها حشاش، دعا خلالها الطلاب ليثقوا بالخلية ويثقوا بـ"القوات"، قائلاً: "منذ ٢٠ عاماً حتى الآن لم نخيّب ظنّهم، فعليهم أن يدركوا بأن خطاب ومسلك "القوات اللبنانية" في الجامعات وفي الحياة السياسية هو مسلك وكلمة الشباب اللبناني ".

دائرة الجامعات الأميركية OCT 05, 2017
إستطلاع
ما هي برأيك أهداف حزب الله الحقيقية وراء تحركاته العسكرية الاخيرة؟
مجلة آفاق الشباب
العدد 77 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد