مصلحة طلاب "القوات": أنت يا جميل السيد حقود ولئيم
مصلحة الطلاب FEB 09, 2019

بيان صادر عن مصلحة طلاب "القوات اللبنانية":

ضعيف النفس يقبع بحقده، وكعادته طالعنا نائب الأمة جميل السيد بسمومه ومحاولاته اليائسة والبائسة للنيل من "القوات اللبنانية"، غامزاً الى تحميل مسؤولية مقتل رفيقنا الشهيد رئيس دائرة الجامعة اللبنانية في مصلحة الطلاب رمزي عيراني لعضو تكتل الجمهورية القوية النائب ستريدا جعجع.

غاب عن بال السيد اننا نعرف عائلة رمزي عيراني وهي تعرفنا خير المعرفة، هي من صلبنا ونحن نعتبرها أمانة تركها لنا من كانت القضية تضج فيه ليلا نهارا. سيطر الحقد والانانية والتبعية على النائب الكريم ليتطاول على اهل البيت الواحد، هو الذي لم ينسى الشعب اللبناني حتى يومنا ممارساته اللاسيادية واللاانسانية.

جميل السيد كان يوم اغتيل رمزي القابض على كل اسرار المخابرات وتفاصيلها، فلو كان ادعاءه الآن فيه شيئا من الصحة لما كان وفر فرصة فضح القاتل وكشف ملابسات الجريمة، لكنه ظل صامتاً، قابعاً في وكره، متآمراً على لبنان وحرية ابنائه.

وعليه، يهم مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" ان تؤكد انها لن تألو جهداً لتسوق قاتل عيراني الى السجن حيث يجب ان يكون ولو بعد حين، فإن كان للباطل جولة فللحق الف جولة وجولة.

أخيراً، رمزي عيراني هو رمز  يقتضى به لكل عضو من مصلحة الطلاب، استشهد لأجل لبنان، لم يساوم ولم يراهن، احب هذا البلد حتى النهاية وهو مصدر الهام لشباب وشابات "القوات اللبنانية"، وانت يا سيد حقود ولئيم و"القوات"حصرمة في عينك.

مصلحة الطلاب FEB 09, 2019
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
العدد 85 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد