عقيص: “القوّات” تخوض معركة الحفاظ على أملاك الناس
دائرة البقاع MAY 12, 2020

أكّد عضو تكتل الجمهوريّة القويّة النائب جورج عقيص أنّ “حزب القوات اللبنانية هو أول الداعمين للحكومة في حال عالجت الثغرات الأساسيّة”، موضحًا أنّ “الوضع الراهن يحتاج إلى جديّة في العمل الحكومي للخروج من الوضع الصعب لا سيّما بعد تفشي فيروس كورونا”.

 

وجاء كلام عقيص خلال لقائه بقطاع المدارس – دائرة البقاع في مصلحة طلّاب “القوّات اللبنانيّة”، بالتعاون مع جهاز التنشئة السياسية، وذلك عبر تطبيق “Zoom”. وبحث المجتمعون في المواضيع والشؤون المحليّة أبرزها القضاء والاقتصاد والانتخابات النيابية.

 

وذكّر عقيص أنّ حزب “القوّات” يؤيّد مطالب الثورة والانتخابات النيابية المبكرة حتّى لو أجريت بحسب القانون الحالي، مشيرًا إلى أنّ “هذه المرحلة تُعدّ من أصعب المراحل التي مرّ بها لبنان على الصعيدين الاقتصادي والمعيشي”. كما اعتبر عقيص أنّ “استقلالية القضاء أمرٌ لا مفرّ منه، وقد نبلغ مرحلة نشهدها لأوّل مرة في تاريخ لبنان حيث تُطرح هذه المسألة بجدّية”.

 

ولفت عقيص إلى أنّ “سياسة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة كان لها دور لما وصلت إليه الأوضاع المالية”، معلنًا أنّ “حزب القوّات اللبنانيّة سيخوض معركة الحفاظ على أملاك الناس بكلّ الطرق، وذلك لعدم المسّ بودائعهم وعدم مخالفة الدستور”.

 

وشدّد على أهميّة التواصل المستمر بينه ومسؤولي القطاع، متمنيًا “انعقاد لقاء مباشر في مكتب منسقيّة زحلة بعد الانتهاء من أزمة كورونا”.  وختم مسؤول قطاع المدارس في زحلة إيلي حموي، شاكرًا ومقدرًا اللقاء مع عقيص، وآملًا بعقد لقاءات أخرى.

دائرة البقاع MAY 12, 2020
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
العدد 89 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد