سمعاني: تجمعنا و"المردة" منافسة إنتخابية طالبيّة شريفة
دائرة الشمال OCT 31, 2018

تُختتم الانتخابات الجامعيّة لهذا العام مع إنتخابات جامعة سيدة اللويزة-برسا حيث سيخوض الطلاب يوم الجمعة ٢ تشرين الثاني ٢٠١٨ المعركة الإنتخابيّة.
في هذا السياق، توجه مكتب إعلام مصلحة الطلاب في "القوات اللبنانيّة" لرئيس دائرة الشمال الرفيق أدي سمعاني الذي أكدّ أنّ شباب "القوات" يعملون داخل حرم الجامعة عملاً مستمراً لا ينحصر فقط بفترة ما قبل الانتخابات.

وأكّد إنّ المعركة داخل حرم جامعة سيدة اللويزة-برسا معركةٌ صعبة تحتاج لتحضيرات ولعملٍ جاديّ، ولكن "بهمة شبابنا رح نحقق فوز السنة".

أما فيما يخصّ التّحالفات، تَحَالَف "القوات" مع "المستقبل" وحركة الاستقلال مقابل حلف "تيار المردة" والحزب "القومي السوري"، وأكد أنّ "التيار الوطني الحرّ" قاطع الإنتخابات الطالبيّة لهذا العام.

وعند سؤاله عن العلاقة بين  "القوات" و"تيار المردة"، أجاب: " تجمعنا و"المردة" منافسة انتخابية طالبيّة شريفة، حريصين على أنّ تبقى العلاقة جيدة، وسنثبت وجودنا في الجامعة من خلال الإنتخابات".

في الختام، دعى سمعاني الطلاب للتصويت للحزب الذي يمثل تطلعاتهم وأحلامهم، والذي أكدّ من خلال تجربته في النيابة والحكومة أنه حريص على مصلحة كلّ فرد من دون التمييز: "نعدهم بأننا سنلتزم بالبرنامج الانتخابيّ الذي طرحناه وأنّ نعمل جاهدين لتحقيق كافة مطالبهم".

دائرة الشمال OCT 31, 2018
إستطلاع
هل تعتقد أن الحكومة ستتشكل قريبا؟
مجلة آفاق الشباب
العدد 82 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد