"البقاع دايمًا قدا"... ريشا: ننتظركم في جمعة أبناء القضية الواحدة
دائرة البقاع JUN 16, 2018

دائرة لا تعرف التعب، ليس في قاموسها معنى للإستسلام، حراسها لم ينعسوا يومًا، وأبطالها شريسين بالدفاع عن أرضهم وهويتهم، مناضلين ملتزمين، سلاحهم قواتيتهم بوجه اشكال التبعية والإقطاع، هي دائرة البقاع في مصلحة طلاب "القوات اللبنانية".
عندما نقول البقاع، فذلك يعني زحلة النجم لي ما بينطال، دير الأحمر الوفية، القاع التي لا تقع والى جانبها رأس بعلبك والفاكهة، ومناطق عديدة سطرت بطولات قواتية معمدة بفخر الإنتماء.
تنظم اليوم دائرة البقاع سهرتها السنوية التي وصفها رئيس الدائرة إيلي ريشا عبر موقعنا بـ"جمعة أبناء القضية الواحدة والإلتزام الواحد" تحت شعار "دائمًا قدا".
وإذ لفت ريشا الى رمزية دائرة البقاع التاريخية وإلتزام شبابها، أكد انه والى جانب الشباب سيشارك نواب المنطقة أعضاء تكتل "الجمهورية القوية" جورج عقيص، أنطوان حبشي وسيزار المعلوف، بالإضافة الى عدد من النواب السابقين.
وكشف توقعه مشاركة نحو 400 شخص في السهرة التي ستقام في مطعم ديوان الأمراء، داعيًا الجميع للمشاركة للتعبير الصارخ عن إنتماء دائرة البقاع والتأكيد ان "دائرة البقاع دائمًا قدا".
أما عن برنامج الحفل، اشار ريشا الى انه يتضمن كلمة لممثل رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع، كلمة لرئيس مصلحة الطلاب الرفيق شربل الخوري، وكلمة له بصفته رئيس دائرة البقاع.

موقع مصلحة طلاب "القوات اللبنانية" يتمنى للرفاق في دائرة البقاع كل التوفيق.

دائرة البقاع JUN 16, 2018
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
العدد 89 من نشرة آفاق الشباب
إقرأ المزيد