نادي الحكمة وكرة السلة اللبنانيّة ... إلى أين؟
مساحة حرة NOV 19, 2013
جرت إنتخابات اللجنة الإدارية الجديدة لنادي الحكمة بيروت خارج أسواره، لأن مجموعة عمدت إلى إستبدال الأقفال!!! على ثلاثة مراحل بمن حضر. وقد فازت لإئحة "إيلي مشنتف"، وقد إنتخب نديم حكيم رئيس لنادي الحكمة.

بغياب ممثل وزارة الشباب والرياضة، مقاطعة التيار الوطني الحرّ!!!

نحن الشباب نريد وبوضوح!!! أن يرفع المعرقلون أيديهم عن الحكمة، نريد للفريف أن ينافس على البطولة المرتقبة هي الأخرى!!! بعد أن لفتت الأوساط المتابعة أن المساعي مستمرة على قدم وساق لإجراء الإنتخابات للإتحاد الجديد‘ بعد أن زللت العقبات، وفق توجه للتوافق ومعاودة البطولة!!!

نحن الشباب نريد الحلول الجذرية لمستقبل كرة السلة!!! لا المسكنات نريد حضور المباريات، نريد نشجيع فرقنا والهتاف للمستقبل، للعبة، للحياة الطبيعية!!!

نريد الحلول، نريد لكرة السلة اللبنانية أن تستمر في وطننا... نريد أن تعود لمجد مضى، علما ً أن تصنيف الدوري اللبناني هو الأوّل في المنطقة!!! رغم المشاكل وإقاف المشاركات الخارجية من قبل الفيبا!!!

فلماذا؟؟ ضرب الإزدهار للقطاعات اللبنانية!!! إرفعوا أيديكم عن أعرق نوادي لبنان!!!!

ولوزارة الشباب نقول، كوني الحاكم العادل في قضية نادي الحكمة!!! ودعي أصحاب الأيادي الخيرة التي تريد مصلحة النادي وكرة السلة أن تعمل من خارج الإصتفافات!!! كما نقول للجميع أن قيمة الأفراد تزول لخير الجماعة!!!

دعوا كرة السلة ونادي الحكمة!!! نريدهم في الملاعب لا موادا ً للمنابر!!! نريدهم في الملاعب لا مواد إعلامية في النشرات الإخبارية!!!
مساحة حرة NOV 19, 2013
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد