سعد لـLFStudents.com: نخوض معركة "اليسوعية" في الشمال وفاء لشهداء "14 آذار"
وجهاً لوجه NOV 30, 2015
لا تختلف المعركة الانتخابية حدة في الشمال عن باقي المناطق اللبنانية وخصوصاً في جامعة القديس يوسف الجامعة اليسوعية في طرابلس، حيث يخوض تحالف "14 آذار" الانتخابات في مواجهة تحالف "8 آذار".
 
وللإضاءة على مجريات المعركة التي ستجري الإثنين، أجرى موقع الطلاب الالكتروني في "القوات اللبنانية" حديثاً مع رئيس دائرة الشمال غبريال سعد.
 
سعد أشار إلى "فوز "القوات اللبنانية" بمقعدي كلية الآداب بالتزكية"، مضيفاً: "المعركة قائمة الآن في كليات إدارة الأعمال، التربية والكيمياء الحيوية".
 
وأعلن سعد ان "الهدف من الفوز في الانتخابات هو توجيه رسالة لكافة الأطراف ان الشمال معقل قوى "14 آذار"، خصوصاً ان الغالبية العظمى من النواب ينتمون إلى خط "14 آذار" السيادي، وهي معركة تخاض ضد قوى "8 آذار" وتحديداً "حركة العزم" و"تيار المردة".
 
وشدد على ان "خوض المعركة لتجسيد مشروع "14 آذار" والقضية التي بُذلت من أجلها كافة التضحيات وتشديداً على خط ووحدة"14 آذار" تماهياً مع كلمة رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع في حفل توزيع البطاقات الحزبية للمنتسبين مركزياً".
 
وختم سعد بتوجيه تحية لـ"شهداء "14 آذار" الذين يتم نسيان تضحياتهم أحياناً ولنعدهم انه من خلال هذه المعركة الصغيرة الواقعة في منطقة الشمال، سنبرهن للجميع أن الجامعة اليسوعية خصوصاً ومنطقة الشمال عموماً هي مع ثورة الأرز ومشروع "14 اذار"".
وجهاً لوجه NOV 30, 2015
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد