رامي جبّور: هدفنا بناء كوادر طالبية للبنان افضل
وجهاً لوجه JAN 14, 2016
اشار رئيس مكتب الإعداد الفكري في مصلحة الطلاب في "القوات اللبنانية" رامي جبّور إلى أنّ "هدف مكتب الإعداد الفكري بناء كوادر طالبية في الجامعات والمدارس والمناطق لتقوية الحزب ولبنان وهذا ما ستقوم به باطلاق دورة اعداد فكري للعام 2016".
 
جبّور وفي حديث لموقع "مصلحة الطلاب"، اعلن ان "الدورة التثقيفية وهي مرحلة تمهيدية لنصل إلى دورة الكوادر في الربيع".
 
واضاف: "تتألف الدورة من 10 محاضرات، وهي ستتضمن مواضيع قواتية ولبنانية تساهم بتوعية الطلاب على أمور اساسية يجب على حزبي معرفتها، ومن بعدها سيتم تقييم الدورة واجراء دورة كوادر للمتخرجين المهتمين بالموضوع في الربيع المقبل".
 
واعتبر جبّور أنّه من خلال "تنمية الفكر، سنصل إلى التغيير الحقيقي في الوطن من خلال اشخاص تعبّر عن رأيها بعقلانية وليس بشكل عاطفي".
 
وتابع: "خلال الحرب اللبنانية والاحتلال السوري كانت الدورات تقام ولم تتوقف، لأن المقاتل يجب ان يكون مثقفا ليكون مقاوماً"، مضيفاً: "وفي زمن السلم قسم مِن مَن اخذ هذه الدورات هو في موقع مسؤولية في الحزب اليوم".
 
في المقابل، شدد جبّور على ضرورة "المتابعة الشخصية لكل فرد من خلال تكثيف قراءاته للمزيد من التتطور، لان الدورة بمفردها ليست كافية".
 
واعلن أن يوم الخميس 14/01/2016 هو موعد انطلاق الدورة بلقاء مع رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع، شاكراً في الوقت نفسه "جهاز التنشئة السياسية" في "القوات" لتعاونه الكبير من أجل إنجاح هذه الدورة.
 
واشار جبّور إلى أنه هناك إقبالاً كبيراً هذا العام على المشاركة في الدورة، مقارنة مع الاعوام السابقة.
وجهاً لوجه JAN 14, 2016
إستطلاع
مجلة آفاق الشباب
عدد استثنائي
إقرأ المزيد