مكتب العلاقات العامة
رئيس مكتب العلاقات العامة نديم شماس

أسّس مكتب العلاقات العامة في مصلحة الطلاب عام  2009 كجزء من خطة مصلحة الطلاب للارتباط الاجتماعي. يهدف هذا المكتب لبناء أركان اجتماعية ومدنية ثابتة لمصلحة الطلاب مما يسمح لها بتعزيز روابطها الاجتماعية مع مختلف مكوّنات المجتمع اللبناني.

تتعدّد مسؤوليات هذا المكتب وهي:

تمثيل المصلحة في ورشات العمل والاجتماعات والمؤتمرات؛

إجراء الدراسات وصياغة المشاريع وأوراق العمل السياسية فضلاً عن دراسة المسائل السياسية والأكاديمية والاجتماعية المتصلة بالشباب؛

التواصل مع المؤسسات والمنظمات غير الحكومية والأحزاب السياسية وغيرها.
 

يتشكّل مكتب العلاقات العامة في مصلحة الطلاب من قبل أخصائيين وطلاب من خلفيات متنوعة حيث يخضع أعضائها لبرامج وأنشطة تدريبية صارمة تمكنهن من وضع المهارات التي اكتسبوها في عملهم الحزي والسياسية واضافة مساهمة قيمة الى مصلحة الطلاب والمجتمع اللبناني ككل.

وبناءً على ذلك، يسعى مكتب العلاقات العامة في مصلحة الطلاب لبناء قنوات اتصال واسعة مع المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات غير الحكومية، من أجل تعزيز الآراء المختلفة بين العناصر المتنوعة للمجتمع الطلابي اللبناني".

وبناء على ذلك، فإن لفسا-بيأر للبعثة "لبناء قنوات اتصال واسعة وواسعة مع المؤسسات العامة والخاصة والمنظمات غير الحكومية، ومجموعات الدعوة، من أجل تعزيز الآراء المختلفة بين العناصر المتنوعة للمجتمع الطلابي اللبناني".